نشر في | 03.26.17

الى / السادة المسجلين من الوجبتين التكميلية والثانية المحترمين

 

 تدعو الهيئة الوطنية للاستثمار السادة المسجلين من الوجبة التكميلية ممن ظهرت أسمائهم في القوائم التي سبق نشرها على الرابط الألكتروني في أدناه بعد أجراء التخصيص لهم الى مراجعة مركز التسجيل في معرض بغداد الدولي مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية ونسخة العقد والوصولات الخاصة بالوحدة السكنية أبتداء ً من يوم الاثنين من الأسبوع القادم لأستلام المفاتيح الخاصة بوحداتهم على شكل قوائم يتم نشرها على الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة ومركز التسجيل وفق الضوابط المالية المبينة في أدناه  :-

  1. المسجلين الذين قاموا بتسديد الدفعة الأولى من قيمة الوحدة السكنية مع جميع الأقساط الشهرية المترتبة بذمتهم أبتداء من تاريخ تسجيلهم ولغاية ( 1/1/2016 ) موعد أعفائهم من دفع الأقساط الذي أعلنت عنه الهيئة على أن يتم تسديدهم دفعة الأستلام قبل أستلام الوحدة السكنية .
  2. المسجلين الذين قاموا بتسديد الدفعة الأولى من قيمة الوحدة السكنية وثبت لديهم تلكؤ في عدد من الأقساط الشهرية المستحقة عليهم من تاريخ تسجيلهم ولغاية ( 1/1/2016 ) موعد أعفائهم من دفع الأقساط الذي أعلنت عنه الهيئة رسمياً على أن يتم تسديد دفعة الاستلام الخاصة بهم قبل استلام المفتاح وفيما يتعلق بما في ذمتهم من اقساط شهرية مستحقة فسيتم امهالهم فترة أقصاها                 (30 يوماً) من تاريخ أستلام المفتاح .
  3. المسجلين الذين قاموا بتسديد دفعة المقدمة من قيمة الوحدة السكنية ( فقط ) دون الألتزام بتسديد أي قسط شهري مترتب عليهم منذ تاريخ التسجيل ولغاية ( 1/1/2016 ) على أن يتم تسديد جميع الأقساط المترتبة عليهم قبل أستلام الوحدة السكنية وفق أختيارات مالية للتسديد يتم شرحها لهم عند زيارتهم للمعرضً .

كما تدعو الهيئة السادة المسجلين على الوجبة الثانية من المشروع ممن ظهرت أسمائهم في القوائم التي سبق نشرها على نفس الرابط في أدناه بعد أجراء التخصيص لهم الى مراجعة مركز التسجيل في معرض بغداد الدولي الاسبوع القادم مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية ونسخة العقد والوصولات الخاصة بهم لأستلام المفاتيح على أن يتم تسديد ما بذمتهم من مستحقات مالية ودفعة الأستلام قبل أستلامهم الوحدة السكنية .

 

http://investpromo.gov.iq/ar/bismayah-lottery-2/

 

مع التقدير …

 

 

 

                                                           الهيئة الوطنية للاستثمار

Footer Social Icons Arabic