نشر في | 10.22.17

وزارة الصناعة والمعادن

شركة اور العامة

م/ اعلان ( فرصة استثمارية في القطاع الصناعي ) ( انشاء مصنع متكامل لانتاج قابلوات الضغط المتوسط ) رقم 1/ ع/ م ض م/ 2017 (اعلان للمرة الاولى )

يسر شركة اور العامة احدى تشكيلا وزارة الصناعة والمعادن ان تعلن عن توفر فرصة استثمارية للمشاركة بنسبة من الانتاج من منتجات قابلوات الضغط المتوسط وتدعو الشركات العراقية والعربية والاجنبية من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال الاستثمار للمشاركة والتعاقد في عقد المشاركة اعلاه وفقا” لاحكام المادة (15) الفقرة 3 من قانون الشركات العامة رقم 22 لسنة 1997 المعدل والتعليمات الملحقة به وتعليمات قرار مجلس الوزراء المرقم 492 لسنة 2013 وذلك من خلال قيام الشريك بانشاء مصنع متكامل لانتاج تلك المنتجات وحسب المواصفات والكميات الموضحة في الوثائق المرفقة .

فعلى الشركات الراغبة بالاشتراك بعقد المشاركة اعلاه حسب الضوابط والشروط والملاحق المرفقة مع الاعلان مراجعة مقر الشركة الكائن في مدينة الناصرية او مكتب بغداد العائد لشركتنا الكائن في منطقة الكرادة – البو جمعة – رقم الدار 139 شارع ابو نؤاس مجاور فندق ديانا السياحي رقم الموبايل 07901794527 عن طريق ارسال مخول عنها بكتاب رسمي موقع ومختوم تخوله لشراء وثائق الاعلان لقاء مبلغ قدره (250000) مائتان وخمسون الف دينار غير قابل للرد ويتم تزويده بوصل قبض بذلك.

تقدم العروض بداخل ثلاث ظروف مغلقة ومنفصلة الاول خاص بالعرض الفني والثاني للعرض التجاري والثالث خاص بتعهدات ومستمسكات الشركة المتقدمة على ان تكون الظروف مغلقة ومختومة بختم الشركة المتقدمة ويدون عليها محتويات الظرف (فني ، تجاري ، تعهدات ومستمسكات الشركة المتقدمة) ومطبوع عليها رقم واسم وعنوان عقد المشاركة وتاريخ الغلق واسم الشركة المتقدمة .

الظرف الاول  للعرض الفني ويتضمن :

  • تقديم وثائق بيانات عن الشركة المتقدمة وارفاق V عنها والشركات الساندة وجنسياتها وصحيفة اعمالها .
  • تقديم قائمة بالاعمال المماثلة السابقة التي قامت بها الشركة في مجال الاستثمار خلال الخمسة سنوات الاخيرة على ان تكون مصدقة من قبل الجهة المستفيدة ان وجدت .
  • تحديد الطاقة الانتاجية المستهدفة للمشروع حسب سنوات التشغيل.
  • تقديم تفاصيل المكائن والخطوط الانتاجية (اعدادها ومواصفاتها ومناشئها ) والقاعات الانتاجية والمخازن المطلوبة وساحات الخزن ومعدات وشبكات الخدمات الصناعية المطلوبة من الكهرباء والماء الصناعي والهواء المضغوط .. الخ
  • تحديد فترة التنفيذ وتقديم جدول يتضمن برنامج تنفيذ الاعمال لكافة فقرات المشروع .

الظرف الثاني للعرض التجاري ويتضمن :

  • تثبيت الحصة المطلوبة للشركة صاحبة العطاء من الانتاج (نسبة المشاركة) .
  • تحديد مدة عقد المشاركة .

الظرف الثالث خاص بتعهدات ومستمسكات الشركة وتتضمن مايلي :

  • شهادة تسجيل الشركة (نسخة ملونة) مصدقة من الجهات المعنية للشركات الوطنية نافذة للعام الحالي ، اما للشركات العربية والاجنبية فيتم مصادقتها من السفارة العراقية في بلد المنشأ وان تكون نافذة للعام الحالي .
  • وثيقة الوضع المالي للشركة وكفاءتها المالية مؤيدة من مصارف عالمية مرفق بها الحسابات الختامية للثلاث سنوات الاخيرة ومصادق عليها من مكتب تدقيق معتمد .
  • بارءة ذمة من الهيئة العامة للضرائب نافذة للعام الحالي للشركات الوطنية والشركات العربية والاجنبية التي لها فرع او وكيل او مكتب في داخل العراق .
  • ترفق بالعطاتامينات اولية بنسبة 1% من الكلفة التخمينية البالغة 37,5 مليون دولار امريكي بموجب صك مصدق او خطاب ضمان صادر من مصرف معتمد لضمان جدية المشاركة في الاعلان .
  • وصل شراء الاعلان .
  • يتحمل من ترسو عليه الاحالة اجور النشر والاعلان الاخير .

يمكن ارسال العروض الى مقر شركتنا بواسطة شخص مخول  من قبل الشركة المتقدمة وان يكون مزود بكتاب تخويل موقع من المدير المفوض   للشركة المقدمة للعطاء ، وان يكون كتاب التخويل مصادق عليه من السفارة العراقية اذا كانت الشركة المتقدمة من الشركات العربية او الاجنبية .

 

وتودع العطاءات في صندوق العطاءات في مقر الشركة في موعد اقصاه الساعة الواحدة ظهرا” ليوم الغلق الثلاثاء الموافق 31/10/2017 ولايقبل اي عطاء يرد بعد موعد تاريخ ، كما لاتقبل العروض الواردة الينا عن طريق البريد الالكتروني .

وعلى الشركات العربية والاجنبية التي ليس لها فرع في العراق يمكن ارسال العطاء عن طريق البريد الدولي السريع DHL ويجب ايصاله قبل تاريخ الغلق .

واذا صادف تاريخ الغلق عطلة رسمية فيكون اليوم الذي يليه هو تاريخ غلق الاعلان .

وان شركتنا على اتم الاستعداد لتقديم التسهيلات الممكنة لزيارتها ومستعدة للاجابة عن الاستفسارات التي ترد الينا عن طريق البريد الالكتروني الموضح ادناه :

E.mail: urscoe@ur.Industry.gov.iq

وتدعو شركتنا كافة المشاركين لحضور المؤتمر الذي تعقده شركتنا قبل اسبوع من موعد الغلق للاجابة على الاستفسارات كما تدعو شركتنا كافة المشاركين لحضور اجراءات فتح العطاءات في الساعة الاولى من الدوام الرسمي لليوم التالي لتاريخ الغلق.

وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الشروط العامة للاعلان والملاحق المرفقة على موقع الشركة الالكتروني www.ur.Industry.gov.iq

وموقع الوزارة الالكتروني : www.industry.goc.iq

  

 

 

 

 

 

 

 

 

Footer Social Icons Arabic