وفد من طلبة الجامعة التكنولوجية يزور مشروع مدينة بسماية السكني

وفد من طلبة الجامعة التكنولوجية يزور مشروع مدينة بسماية السكني

للاطلاع على احدث الطرق المستخدمة في البناء المعاصر

 

وفد من طلبة الجامعة التكنولوجية يزور مشروع مدينة بسماية السكني

technology

نظمت أدارة مشروع مدينة بسماية السكني زيارة لعدد من طلاب الهندسة في الجامعة التكنولوجية الى موقع عمل مشروع بسماية السكني لاطلاعهم على احدث الطرق المستخدمة للبناء الحديث في المشروع وفق المعاير العالمية ، فضلا عن مرافق البنى التحتية للمدينة .

وقال مصدر مسؤول في الشركة ان وفد الجامعة ضم عدد من طلاب المراحل الاولية وطلاب الماجستير والدكتوراه ، مبينا ان الطلبة الزوار تلقو شرحاً فنياً في مكتب دائرة المهندس المقيم تضمن الآليات المتبعة في أدارة معامل خرسانة مسبقة الصب في المدينة والطرق الحديثة المستخدمة في تشغيل تلك المعامل ، فضلا عن الية تخزين المنتج وفق احدث الطرق المتبعة في العالم .

وكانت المحطة الثانية لوفد الجامعة هي معمل الخرسانة مسبقة الصب الذي يتكون من (14) معملا (5) منها رئيسية و(9) ساندة بطاقة تصميمية تصل الى (80) وحدة سكنية في اليوم الواحد ، وهو يعد الأكبر من نوعه في الشرق الاوسط ، كما شملت الزيارة موقع المباني المنجزة في المشروع ، وشهدت الزيارة تفاعلا متميزا من الطلبة مع الشرح المقدم لهم وتبادلو الأسئلة مع المهندسين العراقين والكوريين الذين رافقوهم وتم إيضاح جميع الاستفسارات الخاصة بهم .

هذا وابدي الطلبة والأساتذة الزوار من الجامعة التكنولوجية إعجابهم بالمشروع وطرق البناء المتبعة فيه ، مؤكدين ان هذه الزيارات من شأنها ان تسهم في تطوير معلوماتهم وتكون دروس عملية قيمة لهم .