نشر في | 08.01.17

اعلان

فرصة استثمارية (عقد مشاركة ) 1/2017

(خط تصنيع اسلاك اللحام )

استنادا” الى قانون الشركات العامة المرقم (22) لسنة 1997 المادة (15) الفرة (ثالثا”) المعدل وبموجب قرار مجلس الوزراء المرقم 492 لسنة 2013 .

  • تدعو الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن كافة الشركات العراقية والعربية والاجنبية الرصينةاو من يمثلهم رسميا” في العراق للمشاركة في الدخول للمنافسة على الفرصة الاستثمارية اعلاه .
  • فعلى الراغبين بالمشاركة مراجعة مقر الشركة الكائن في محافظة بغداد – السيدية – قرب جسر الدورة السريع لتقديم طلباتهم وعروضهم المتكاملة وفق الشروط والمواصفات الفنية المطلوبة التي يمكن الحصول عليها من مقر الشركة اعلاه / القسم التجاري لقاء مبلغ قدره (250000) مائتان وخمسون الف دينار غير قابل للرد وتودع الطلبات في صندوق العطاءات في مقر الشركة بموعد اقصاه (الثانية عشر) ظهرا” ليوم الاحد الموافق 27/8/2017 وفي حالة مصادفة يوم الغلق عطلة رسمية فيكون اليوم التالي له موعد الغلق الرسمي .
  • كما سيتم عقد مؤتمر للسادة المشاركين لغرض الاجابة على كافة الاستفسارات الساعة (العاشرة) صباحا” من يوم الاحد الموافق 20/8/2017 في مقر الشركة والمبين اعلاه وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على البريد وموقع الشركة الالكتروني والمبين ادناه :

الموقع الالكتروني : www.industry.gov.iq

البريد الالكتروني : Email 1: hydraulic.iraq@gmail.com                                

Email 2 : hydraulic.industries1@gmail.com                                              

Email 3: hydraulic.industries.p@gmail.com

Footer Social Icons Arabic