دعوة مفتوحة من جانب الولايات المتحدة خدمات تجارية

دعوة مفتوحة من جانب الولايات المتحدة خدمات تجارية

عزيزتي رجال الأعمال [و] لسيدات الأعمال في العراق ،

الخدمات التجارية للولايات المتحدة الآن تجنيد شركات عراقية لحضور القوة الدولية الجنرال 2009 (PGI 2009) التي عقدت في مركز مؤتمرات لاس فيجاس ، لاس فيغاس ، نيفادا بين 8-10 ديسمبر 2009.

PGI هو توليد الطاقة الكهربائية idustry أكبر حدث في العالم ، وجذب أكثر من 18،000 الحضور و1،200 عارض من أكثر من 75 بلدا. تركز على توفير آخر التحديثات والمعلومات حول القضايا الرئيسية جيل ، PGI ميزات متعدد المسارات برنامج المؤتمر بالإضافة إلى المناهج الدراسية في الدورات السابقة للمؤتمر. الأكبر في العالم من الطاقة يقام المعرض بالتزامن مع المؤتمر ، وتعرض الآلاف من المنتجات والتكنولوجيات والخدمات. لمزيد من المعلومات حول PGI 2009 ، يرجى مراجعة في موقع البرنامج : www.power-gen.com

بوصفها عضوا في وفدنا لهذا المعرض أهمية التجارة ، والخدمات التجارية للولايات المتحدة يوفر الخدمات التالية لقاء رسم قدره 500 دولار :

[نبسب] [نبسب] [نبسب] * وقبل ان يغادر الى الولايات المتحدة ، والمستشار التجاري (كاليفورنيا) وسام Kafil سيطلع لكم عن التعامل مع الشركات الأميركية ، واستعراض خطط السفر الخاصة بك ، وجدولة الاجتماعات للكم خلال فترة المعرض مع الشركات الامريكية مهتمة في القيام بالأعمال التجارية في العراق ، وإعداد صفحة واحدة لمحة عن الشركة لتوزيعها خلال فترة المعرض ، ومساعدتكم مع طلب الحصول على تأشيرة الى الولايات المتحدة
[نبسب] [نبسب] [نبسب] * كاليفورنيا Kafil كما سيحضر المعرض معكم وسوف تكون متاحة لمساعدتك في الاجتماعات وأسئلة حول التعامل التجاري مع الشركات الامريكية. سوف نقوم بتسجيل كنت عضوا في الوفد العراقي ، ونحن كجزء من وفدنا سيكون لكم حرية الوصول إلى مركز الاعمال الدولى ، حيث يمكنك عقد اجتماعات الأعمال التجارية الخاصة.
[نبسب] [نبسب] [نبسب] * بعد العرض كاليفورنيا Kafil سنواصل العمل معكم لمساعدتكم على المتابعة مع الشركات الامريكية التي كنت مهتما.

إذا كنت ترغب في المشاركة في PGI 2009 ، يرجى الاتصال واحدا من المستشارين التجاريين للحصول على معلومات إضافية حول المعرض التجاري أو إذا كان لديك أي أسئلة عن خدماتنا :
Mr.Kurdo الجاف
المستشار التجاري
U. S. للخدمات التجارية
السفارة الامريكية — بغداد
الخليوي : 07704430172
البريد الالكتروني : @ mail.doc.gov Kurdo.Jaff
السيد أسامة Kafil الحسين
المستشار التجاري
U. S. للخدمات التجارية
السفارة الامريكية في بغداد
الخليوي : 07704430467
البريد الالكتروني : @ mail.doc.gov Sam.Kafil السيد دارا سعيد
المستشار التجاري
U. S. خدمات تجارية
السفارة الامريكية في بغداد الخليوي : 0750479-1668
البريد الإلكتروني : SaeedDN@State.go

أرجو أن أغتنم هذه الفرصة للمشاركة في هذا المعرض التجاري المهم. انها طريقة عظيمة لرؤية كافة أحدث التقنيات في الصناعة والتحدث إلى رجال الأعمال عن منتجاتهم وخدماتهم!

بصدق ،
شيريل Dukelow
يتصرف كبار المستشار التجاري
القسم التجاري في بغداد