الهيئة الوطنية للاستثمار تشارك في ( معرض صنع في امريكا) المقام في دولة قطر

الهيئة الوطنية للاستثمار تشارك في ( معرض صنع في امريكا) المقام في دولة قطر

شاركت الهيئة الوطنية للاستثمار بوفد رفيع المستوى في معرض ( صنع في امريكا) الذي اقيم في العاصمة القطرية الدوحة تلبية لدعوة وجهت للهيئة من قبل الجهة المنظمة للمعرض .

وقال رئيس الوفد مستشار رئيس الهيئة السيد عبد الله البندر للمكتب الاعلامي في الهيئة : ان “الهيئة شاركت في اعمال هذا المعرض بوفد رفيع المستوى ضم كلا من الدكتورة اكرام عبد العزيز مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستاذ احمد الزبيدي مدير عام دائرة العلاقات والترويج والاعلام، بالاضافة الى عدد من رؤساء هيئات الاستثمار في المحافظات .
واضاف ان الهدف من المشاركة هو عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في العراق والترويج للعملية الاستثمارية بشكل عام ، فضلا عن اجراء عدد من اللقاءات مع المسؤولين القطريين لتبادل الاراء والافكار المشتركة .
وعلى هامش اعمال المعرض التقى الوفد الشيخ خليفة بن جاسم رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة قطر في مقر الغرفة بحضور السفير العراقي في دولة قطر السيد جواد الهنداوي ، حيث رحب الشيخ خليفة بوفد الهيئة الوطنية للاستثمار واستعرض اوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين وتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية وامكانية اقامة شراكات بين رجال الاعمال في البلدين.
كما اكد رئيس وفد الهيئة للجانب القطري رغبة العراق بتوسيع افاق التعاون الاقتصادي المشترك على اساس المصالح المتبادلة.