فرصة استثمارية لتاهيل معامل الشركة العامة للفوسفات مع كافة مرفقاتها

                      فرصة استثمارية لتاهيل معامل الشركة العامة للفوسفات مع كافة مرفقاتها

اعلان للمرة الاولى

                      فرصة استثمارية لتاهيل معامل الشركة العامة للفوسفات مع كافة مرفقاتها

يسر شركتنا الشركة العامة للفوسفات احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن العراقية دعوة المستثمرين والشركات العالمية والعربية والعراقية المتخصصة في مجال صناعة الاسمدة لتاهيل معامل شركتنا . وكذلك يمكن قبول عروض من اي شركات اخرى او مؤسسات مالية او تجارية او مستثمرين او اصحاب رؤوس الاموال ترفق معها وثائق تعاونها ، تخويل او وكالة او مشاركة شركات مصنعة ومتخصصة في مجال انشاء وتشغيل معامل الاسمدة على ان :

  1. يكون مضى على تاسيسها مدة لا تقل عن (2) سنة
  2. تقديم وثائقها من شهادة التاسيس والبيانات المالية ( باللغة الانكليزية للشركات غيرعربية ) لآخر سنتين ومصادق عليها من مكتب محاسب قانوني او شركة تدقيق دولية على ان تصدق كافة الوثائق من قبل سفارة جمهورية العراق في بلد الشركة .
  3. تقديم مطبوعات او نشرات تعريفية حول اعمالها المماثلة .
  4. تقديم كتاب تاييد من المصارف الرصينة تؤيد كفاءتها المالية او تعاملاتها مع كشف تاييد النقود والودائع لاخر سنة مالية مصادق عليها للشركات العراقية داخل العراق او من سفارة جمهورية العراق في بلد الشركات الغير عراقية .
  5. تقدم الشركة صاحبة العرض امكانياتها الفنية وخطتها لتاهيل وتطوير المنتجات القائمة او الدخول بمنتجات جديدة .
  6. تقديم كشوفات تتضمن المكائن او الخطوط الانتاجية والعدد والادوات والاستعداد لنقل التكنلوجيا والتدريب مع تفاصيل المبالغ المرصدة لكل فقرة مع تاكيد على ان تكون المعدات والخطوط الانتاجية جديدة ومن مناشئ رصينة ومعتمدة .
  7. خضوع العقد الى القوانين العراقية وولاية القضاء العراقي في حل المنازعات وأساليبها التي قد تنشأ بعد توقيع العقود والتشريعات القانونية لفض النزاع ان وجد .
  8. تقديم خطاب ضمان بمبلغ (100000000 ) مائة مليون دولار لضمان تفيذ الالتزامات العامة ويتم خفض مبلغ خطاب الضمان بنسبة 50% من قيمة كل دفعة من المكائن او المعدات التي يتم تجهيزها الى الشركة وفقاً للعقد المتفق عليه الى ان يصل الى المبلغ الذي يعادل رواتب منتسبي الشركة لمدة ثلاثة اشهر والذين يتم الاتفاق على تشغيلهم من قبل الطرف الثاني  .
  9. وجوب فتح فرع مسجل في العراق عند التعاقد وتسجيله اصوليا لدى مسجل الشركات خلال مدة (3) اشهر من تاريخ توقيع العقد او فرع للشركات العالمية المصنعة المتخصصة في مجال صناعة الاسمدة او تاسيس شركة عراقية حسب القوانين العراقية حيث تتولى تلك الشركة ادارة وتنفيذ عقد التأهيل ويعد ذلك ملحق عقد .
  10. يتم شمول الشركات والمؤسسات المالية والجهات الاخرى غير الصناعية المنوه عنها انفا بتقديم ما جاء من فقرات (4،3،2،1) اضافة الى وثائق الشركة المصنعة في (6،5،3،2،1) اعلاه .

وعلى الراغبين في الاشتراك في هذه الفرصة الحصول على نسخة من الملف الاستثماري المتكامل من مكتب الشركة الكائن في بغداد – اليرموك – محلة 608 – شارع 15- دار / 9 مقابل مبلغ قدره (500,000) دينار خمسمائة الف دينار عراقي غير قابل للرد .

  • لايتم فتح العروض الا بعد مضي مدة (30) يوم من تاريخ نشر الاعلان وفي حال ورود عرض او اكثر خلال المدة انفاً يتم ايقاف الاعلان لغرض دراسة وتحليل العرض او العروض المقدمة للأتخاذ التوصية وفي حال عدم الوصول الى توصية بالاحالة يصار الى الاستمرار بالاعلان لغاية (30) يوم اخرى وبنفس الالية المعتمدة في اعلاه والتي تستمر بمدة لاتزيد عن سنة تقويمية من تاريخ اول نشر .
  • تتعهد شركتنا بتقديم كافة المعلومات الفنية والتفصيلية والتسهيلات اللازمة والخاصة بمعامل ومرافق الشركة كذلك تامين الزيارات الميدانية الى موقع الشركة في محافظة الانبار – قضاء القائم – ومنجم عكاشات .
  • تقدم العروض وفق الشروط الواردة في أعلاه ومتن الملف الاستثماري وان تكون بثلاثة طرود ( طرد العرض الفني + طرد للعرض التجاري ( السعري ) + طرد للمستمسكات المطلوبة ومن ضمنها وصل شراء نسخة من الملف الاستثماري).
  • تودع العروض في صندوق العطاءات في مكتب الشركة في بغداد وفي حالة مصادفة يوم الغلق عطلة رسمية يكون الغلق في أول يوم يليه من أيام الدوام الرسمي.
  • يكون الاعلان ساري المفعول اعتبارا من يوم الاثنين الموافق   1 /  4  /2019
  • للأجابة على الأستفسارات حول الفرصة الأستثمارية وللمزيد من الأستفسار يرجى زيارة موقع الشركة الألكتروني وروابط الأتصال أدناه:

عنوان الموقع الألكتروني : www.phosphate.industry.gov.iq

البريد الألكتروني phosphate .alqaim@gmal.com

المدير العام:009647902179677

مدير التأهيل:                          009647809840148

 المديرالتجاري:   009647823495043

ملاحظة: يجب ان تقدم العروض وفق الشروط الواردة في الملف الأستثماري (التجارية – القانونية – المالية) وتتحمل الشركة الفائزة كافة اجور النشر والأعلان.

فزع زيدان خلف

المدير العام وكالة