اعلان برنامج استثماري لبناء (٥٠٠٠٠٠) خمسمائة الف وحدة سكنية في العراق

اعلان برنامج استثماري لبناء (٥٠٠٠٠٠) خمسمائة الف وحدة سكنية في العراق

الى المستثمرين الكرام
تعلن الهيئة الوطنية للاستثمار عن فرصة استثمارية كبيرة لبناء المساكن للمواطنين بعدد(500000 )خمسمائة الف وحدة سكنية كدفعة اولى من حاجة المواطنين للسكن اللائق خلال السنوات القادمة ولتوفير فرص عمل لابناء الشعب العراقي في كافة محافظات البلاد وكذلك اقليم كردستان بالاضافة الى توفير عائد مالي كبير للمستثمرين.
ان هذا الاعلان يوفر للاطراف ذوي الاهتمام استعراضاً لبرنامج الاسكان المقترح والمتطلبات الاولية اللازمة لتنفيذ المشروع واذا كان لديكم أي اسئلة حول ما ورد في هذا الاعلان أو تودون الحصول على مزيد من المعلومات حول المشروع ، يرجى التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني iraqhousing@investpromo.gov.iq .
علـــماً بانـــه سيتم تنفيــذ المشروع وفـــــق قانـون الاستثمارالعراقي ( رقم 13 لسنة 2006 ) .
تتشرف الهيئة الوطنية للاستثمارفي العراق بدعوتكم للمشاركة في هذه الفرصة الاستثمارية الكبيرة وفق المتطلبات الواردة في هذا الاعلان وسنقوم من جانبنا بتوفير كافة المعلومات المطلوبة لتنفيذ المشروع .
مع التقدير …
د.سامي رؤوف الاعرجي
رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار
14/12/2009

.بالنظر لكثرة الاستفسارات التي تقدمت الى الهيئة الوطنية للاستثمار الى مشروع 500 الف وحدة سكنية من داخل العراق وخارجه، تقرر تمديد فترة الاعلان لغاية يوم 1/3/2010

لتحميل الملف الكامل للاعلان الرسمي بصيغة (PDF) ومليء نموذج معلومات الشركة (مطلوب للاشخاص الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات التفصيلية)، يرجى نقر الملف ادناه.