نزولا عند رغبة العديد من المواطنين .. قررت الهيئة الوطنية للاستثمار أستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية لمشروع بسماية السكني البالغة ( 10 % ) .

وقال رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي رؤوف الاعرجي أن طلبات كثيرة وصلت الى الهيئة عبر البريد الالكتروني الرسمي للهيئة والاتصالات الهاتفية من المواطنين تطالب بأستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية لمشروع بسماية السكني البالغة ( 10 % ) ليتسنى لهم حجز وحداتهم السكنية في اكبر مشروع بالشرق الاوسط بعد ان كانت ( 25 % ) ، مضيفا ان العمل في المشروع يسير وفق الجدول الزمني المعد من قبل الهيئة وشركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع .

وبين بأنه بأمكان المواطنين زيارة مركز التسجيل الخاص بالمشروع على ارض معرض بغداد الدولي للأطلاع على نماذج الوحدات السكنية وبحجمها الطبيعي ، بالأضافة الى الاجابة على جميع استفساراتهم طيلة ايام الاسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباح ولغاية الرابعة عصرا ، مشيرا الى ان الهيئة ستنظم زيارات ميدانية لموقع المشروع للمواطنين المسجلين والراغبين بالتسجيل على الوحدات السكنية لمشروع بسماية للاطلاع على سير العمل .

Comments are disabled.