في إطار زيارته الى محافظة كربلاء المقدسة
رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار د. حيدر محمد مكية يلتقي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي

التقى رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال زيارته الى محافظة كربلاء المقدسة أمس الثلاثاء 8/2/2023
وعبر رئيس الهيئة عن إعجابه بالدور الكبير الذي تضطلع به العتبة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع في محافظة كربلاء والمحافظات الأخرى وعلى رأسها مشروع مطار كربلاء الدولي الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه ٦٠ % ومؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام السرطانية التي تعد معلماً طبياً كبيراً .
مؤكدا بأن الهيئة ستكون ساندة وداعمة لمشاريع العتبة وستعمل على تذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه تنفيذ مشاريعها الاستثمارية .
من جانبه اشاد الشيخ الكربلائي خلال اللقاء بجهود الهيئة الداعمة للمشاريع الاستثمارية وخصوصا مشروع مطار كربلاء الدولي الذي ينفذوفق أحدث المواصفات العالمية المعدة من قبل شركة ( ADPI ) الفرنسية وبطاقة إستيعابية تصل الى (3) مليون مسافر سنوياً كمرحلة أولى والذي ينفذ من قبل شركة طيبة كربلاء ويعد من أهم واكبر مشاريع العتبة .
داعيا الهيئة للإهتمام بالمشاريع الاستثمارية في القطاعين الصناعي والزراعي لما لها من مردود وزخم إيجابي على الواقع الاقتصادي الوطني وبما ينعكس إيجاباً على تشجيع المستثمرين الجادين للمساهمة في العملية الاستثمارية القائمة في العراق ، فضلا عن دورها الكبير في توفير فرص عمل متنوعة للشباب العراقي الواعد .
••••••
دائرة العلاقات والإعلام
الهيئة الوطنية للاستثمار
9- شباط- 2023
=============
لمعرفة آخر أخبار الهيئة الوطنية للإستثماريمكنكم المتابعة عبر الصفحات والقنوات التالية :

صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/Public.Relations.Media.DIC

الموقع الألكتروني الرسمي

Home

قناة اليوتيوب
https://www.youtube.com/@user-je6kh5is6w/videos

تويتر

Comments are disabled.