شاركت الهيئة الوطنية للاستثمار في اعمال معرض مشروع العراق 2010 الذي أقيم للفترة من 27 – 30 أيلول 2010 على ارض معرض اربيل الدولي من خلال وفداً رفيع المستوى.

وقال رئيس الوفد : ان ” الهدف من المشاركة بهذا المعرض بتوجيه مباشر من قبل معالي رئيس الهيئة الوطنية للأستثمار الدكتور سامي الأعرجي هو الترويج للعملية الاستثمارية القائمة حاليا في البلاد ، فضلا عن التعرف على المستثمرين واصحاب الشركات العالمية المشاركة في المعرض وفتح قنوات الاتصال معهم للدخول في العملية الاستثمارية واغتنام الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتبناها الهيئة .

واضاف ان لقاءات عدة جرت مع عدد من المستثمرين على هامش اعمال المعرض الذين ابدوا رغبة كبيرة في الدخول للسوق العراقية من خلال المشاريع الاستثمارية الكبيرة والاستفادة من مميزات والحوافز التي كفلها قانون الاستثمار رقم (13) لسنة 2006 وتعديلاته .

من جهة اخرى اشاد القائمون على اعمال المعرض بدور الهيئة الوطنية للاستثمار في استقطاب المستثمرين العرب والاجانب على حد سواء للمشاركة في مشاريع ضخمة تهدف الى خدمة العراق ، مشددين في الوقت ذاته في الكلمة التي القيت في حفل افتتاح المعرض ان قدوم هذا العدد من الشركات العالمية للمعرض هو فرصة للمشاركة في مشاريع ضخمة تتبناها الهيئة ومنها مشروع المليون وحدة سكنية .

جدير بالذكر ان معرض مشروع العراق 2010 الذي أقيم على ارض معرض اربيل الدولي للفترة 27 – 30 أيلول 2010 خصص لشركات المواد الانشائية والبيئة ، حيث شاركت به 300 شركة من عشرين دولة بين عالمية واقليمة ومحلية ، بالاضافة الى عدد من الوزارات منها الصناعة والمعادن ، الاعمار والاسكان ، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً سواء من قبل الجمهور او رجال الاعمال .

Comments are disabled.