رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يشارك في أفتتاح مشروع بوابة كربلاء الإستثماري ممثلا عن رئيس مجلس الوزراء

ممثلا عن دولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يشارك في افتتاح مجمع بوابة كربلاء الإستثماري في المحافظة.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار وممثل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر محمد مكية في كلمة له إن الهيئة حريصة على تعضيد الإقتصاد الوطني عبر بوابة التنمية والإقتصاد والإستثمار، مبينا أن مشروع بوابة كربلاء الإستثماري الذي ستنفذه شركة أمواج الدولية سيمثل نقلة نوعية في المشاريع الإسكانية على مستوى أسعار بيع الوحدات السكنية والبنى التحتية ومستقبل المحافظة من ناحية الإعمار والبناء وتشغيل الأيادي العاملة العراقية.

وتابع مكية أن الحكومة العراقية تعمل على تعزيز مقومات القطاع الإقتصادي من خلال تنفيد إسترايتيجية جذب رؤوس الأموال الاجنبية لتنفيذ مشاريع استثمارية كبرى من شأنها تنمية الأعمال وتطويرها لاسيما عبر المحددات القانونية الحاكمة للإستثمار في قانون رقم (13) لسنة 2006 المعدل.

من جهته قال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي في كلمة له بإفتتاح مشروع بوابة كربلاء الإستثماري إن المحافظة ماضية في مشاريعها التي تميزت بها المحافظة والتي من شأنها تغطية حاجة المحافظة من الوحدات السكنية، منوها أن شركة امواج الدولية عازمة على الالتزام بالجداول الزمنية للمشروع ليضاف الى قصص نجاح كربلاء المقدسة.

ووزعت على هامش الافتتاح دورع التكريم لمعالي رئيس الهيئة الوطنية ومحافظ كربلاء المقدسة ورئيس هيئة استثمار كربلاء.

Comments are disabled.