رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يبحث مع شركة هانوا الكورية متطلبات إستئناف أعمالها في مشروع مدينة بسماية السكني

بحث رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار، الدكتور حيدر محمد مكية، مع شركة هانوا الكورية الجنوبية للهندسة والإنشاءات متطلبات إستئناف أعمالها بمشروع مدينة بسماية السكني، في ضوء موافقة المجلس الوزاري للإقتصاد على تقرير ديوان الرقابة المالية الإتحادي الاستمرار بإنجاز العقد مع الشركة لإكمال الوحدات السكنية المتبقية في المشروع.

وأكد رئيس الهيئة، في الإجتماع الذي عُقد في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول، أن الهيئة حريصة على إتمام مشروع مدينة بسماية، كونه من المشاريع الستراتيجية والخدمية للمواطنين العراقيين، مبينا أن موافقة المجلس الوزاري للإقتصاد على تقرير ديوان الرقابة المالية الإتحادي جاءت متناغمة مع تطلعات الهيئة في إنجاز العقد مع شركة هانوا الكورية الجنوبية وإنشاء كامل الواحدات السكنية المتبقية في مشروع مدينة بسماية السكني.

وأضاف، أن الهيئة شرحت للشركة طبيعة موافقة المجلس الوزاري للإقتصاد التي أوجبت على الهيئة تحديد مصادر تمويل المشروع الداخلية والخارجية أصوليا.

من جهتهم ابدى ممثلو الشركة الكورية الجنوبية (هانوا) ترحيبهم بمعالي رئيس الهيئة الوطنية والوفد المرافق، معربين عن اعتزازهم بتجربة بسماية، وتفهمهم واستعدادهم لإستئناف العمل بمشروع بسماية في سياق الإجراءات الأصولية.

Comments are disabled.