رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يطلع على التحضيرات الفنية لملتقى العراق للإستثمار ويوجه بحسم إجراءات عرض الفرص الستراتيجية

أطلع رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، على التحضيرات الفنية الخاصة بملتقى العراق للإستثمار المزمع إقامته في شهر كانون الأول من هذا العام، ووجه بحسم الإجراءات المتعلقة بعرض الفرص الإستثمارية الستراتيجية.

وأكد رئيس الهيئة، خلال متابعته طبيعة الخطوات الفنية واللوجستية التي قامت بها اللجنة المختصة بالتحضيرات للملتقى، ضرورة مواصلة العمل في تهيئة جميع الفرص الإستثمارية الجاهزة والحاصلة على الموافقات الاصولية من الجهات القطاعية المعنية، وعرضها للشركات الأجنبية والمحلية مع تفاصيلها كافة.

وأضاف، أن الملتقى سيكون برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وسيمثل مظلة حقيقية للقطاعات كافة، تُمكن الشركات ورجال الأعمال التقديم على الفرص المعروضة، بما يحقق الشراكات الستراتيجية، وانعكاس مؤشراتها الإيجابية على الإقتصاد العراقي.

وتابع، معالي رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار، الدكتور حيدر محمد مكية، أن الملتقى يُعدُ نطاقا مهما لإستعراض مشاريع الهيئة الستراتيجية التي تتوزع على مختلف القطاعات الحيوية، فضلا عن مشاريع هيئات الإستثمار في المحافظات.

Comments are disabled.