رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماع مع لجنتي المراجعة ولجنة التأهيل المسبق لمشروع معالجة النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية.

ترأس السيد رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية ، اليوم الخميس ، إجتماع مع لجنتي المراجعة ولجنة التأهيل المسبق لمشروع معالجة النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية لمناقشة أخر المستجدات والإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل لاعمال اللجنتين من اجال استكمال الاعمال وتحويل الاجراءات الى لجنة التحليل RGP لإدارة النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية .

وأكد رئيس الهيئة خلال الإجتماع على أهمية هذا المشروع والتزام الهيئة بدعم وتنفيذ المشاريع التي تساهم في التنمية المستدامة وعمل الاصلاح البيئي بسبب الاثر البيئي الكبير لهذه النفايات، موجهاً اللجنتين لحسم الاجراءات.

وشدد خلال الإجتماع على مراجعة المشاريع المقدمة من قبل الشركات والتحقق من مطابقتها للمعايير والشروط المطلوبة قبل المصادقة عليها بما يضمن تحقيق الفائدة القصوى للمجتمع والبيئة بهدف تحسين نظام إدارة النفايات في البلاد .

حيث كان الاجتماع بحضور أعضاء اللجان المختصة والمتمثلة بعدد من الوزارات المعنية وزارة الكهرباء ووزارة العلوم والتكنولوجيا بالإضافة الى أمانة بغداد وممثلي عن الهيئة الوطنية للإستثمار

Comments are disabled.