‏مبادرة الدولة في رفع روح المنافسة والابداع بين صفوف العاملين في وزارات الدولة

في إطار جهود الدولة الهادفة لخلق روح المنافسة والإبداع بين صفوف العاملين في وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة وتحفيزهم لتقديم أفضل الخدمات الممكنة و بجهد  تنسيقي مشترك ومتواصل بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء /قسم الجودة الشاملة والسادة رؤساء أقسام إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في تلك الوزارات .

ناقشت اللجنة التي يرأسها  الدكتور حيدر محمد مكية رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار اليات اختيار الموظف المثالي  وفق المعايير المعدة لهذا الغرض من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمتضمنة الأداء الوظيفي ،المهارات والقدرات ، السلوك والانضباط ، الإبداع وغيرها من الامتيازات الأخرى كالدراسات والبحوث وتقديم الدورات التدريبية وبما يصب في الجهود الرامية لخلق نموذجا وظيفيا  يحتذى به .

وقد حصل السيد إبراهيم خالد /الموظف في قسم الإعلام والاتصال الحكومي على لقب الموظف المثالي ممثلا عن الهيئة الوطنية للاستثمار بعد حصوله على مجموع درجات 86 وفقا لفقرات الاستمارة الخاصة بالترشيح .

كما تم تكريم الموظفين المرشحين لنفس اللقب ممن  لم يحصلوا عليه ب(الموظف المميز) وتكريمهم بكتب شكر وتقدير وبما ينسجم مع أدائهم الوظيفي المميز .

Comments are disabled.