اعلن رئيس الهيئة الوطنية للأستثمار الدكتور سامي الأعرجي أن الشهرين المقبلين ستشهد الجولة الثانية من المفاوضات ومن ثم توقيع العقود مع الشركات المتقدمة لتنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية الذي تتبناه الهيئة.
جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري الثامن عشر لمجلس أدارة الهيئة يوم الخميس 26/8/2010 في مقر الهيئة الوطنية للاستثمار ، مبينا ان الشركات التي لديها القدرة الفنية والمالية لتنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية هي (35) شركة من أصل (120) شركة تقدمت لتنفيذ هذا المشروع.
وأضاف رئيس الهيئة أن الأسبوعين المقبلين سيتم أستلام جزء من الأراضي المخصصة لأنشاء الوحدات السكنية في العاصمة بغداد ضمن مشروع المليون وحدية سكنية ، مؤكدا ان الهيئة مستمرة في أستلام اعداد الراغبين في شراء تلك الوحدات السكنية من منتسبي الدولة وفي جميع القطاعات الحكومية .
و نوقش خلال الأجتماع الذي حضره أعضاء مجلس الأداره قدرة القطاع الخاص وأمكانياته في الدخول والمشاركة في العملية الاستثمارية الجارية حاليا في عموم البلاد، كما نوقشت السبل الكفيلة لتذليل جميع المعوقات التي تقف عائقا امام المستثميرين للاستثمار في العراق وذلك للاسراع في تنفيذ المشاريع الاستثمارية التي منحت اجازات استثمارية من قبل الهيئة .

Comments are disabled.