للأطلاع على سير العمل ونسب الأنجاز المتحققة

الهيئة الوطنية للإستثمار تنظم جولة ميدانية للمسجلين على مشروع بسماية السكني

أبدى المواطنين المسجلين على مشروع مدينة بسماية السكني ارتياحهم واعجابهم العالي بحركة العمل الدؤوب ونسب الانجاز المتحققة بالمشروع وذلك خلال زيارة موسعة نظمتها الهيئة الوطنية للاستثمار الثلاثاء 8/10/2013 لعدد من المسجلين على المشروع .

وقال الدكتور ماجد حسن عباس أحد المواطنين المسجلين على المشروع ان هذه الجولة أسهمت بنقل الصورة الحقيقية عن واقع الاعمال المنفذة في المشروع والنقلة النوعية التي تشهدها اعمال البنى التحتية فيه وبما يعزز من مصداقية الهيئة والشركة المنفذة في ظل الحملات المحمومة التي تعرض لها هذا المشروع والمحاولات المدسوسة لأسقاط هذا الصرح الذي سيكون له شأن في مسيرة الأستثمار في   العراق .

فيما قرر السيد جواد كاظم مسجل على خمس وحدات سكنية في المشروع أضافة وحدتين سكنية جديدة بعد أطلاعة على التكنلوجية الحديثة المستخدمة في المشروع لأيمانه بالدقة والالتزام العالي بالتنفيذ من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع .

وكان السيد تشارلي كيم المدير الأداري للشركة والكادر المتقدم في المشروع بأستقبال السادة المسجلين ، حيث قدم ( كيم ) شرحا مفصلا عن الية العمل في المشروع وخطواته حسب التوقيتات الزمنية المعدة لذلك ، بالأضافة الى تقديم نبذة مختصرة عن أهم الأنجازات التي حققتها شركة هانوا في عدد من دول العالم .

وبين كيم بأن هناك اجتماعات ودراسات مكثفة في الشركة حاليا لمحاولة تقليص مدة انجاز وتسليم الوجبة الاولى من الوحدات السكنية التي خطط لتسليمها مطلع عام 2015 من خلال زيادة اعداد المهندسين والفنيين .

بعد ذلك اصطحب المدير الاداري المواطنين المسجلين بجولة ميدانية بأرجاء المشروع للأطلاع على واقع العمل واخر التطورات التي يشهدها المشروع ، حيث زارو معامل صب الالواح الكونكرتية الجاهزة ( PC ) التي تعد من اكبر المعامل في الشرق الاوسط واطلاعهم على سير العمل واستخدام التكنلوجية الحديثة فيه ، كما اطلعوا على سير العمل في النفق الخاص بالبنى التحتية الذي يبلغ طوله (20 كم).

واجاب السيد تشارلي كيم عن اسئلة المواطنين المسجلين التي تم طرحها خلال الجولة الميدانية بشكل دقيق ووافي والتي تضمنت الاستفسار عن الخدمات الاساسية التي سيتم تجهيز المشروع بها ممثلة بـ( الكهرباء ، الخطوط السريعة ، مواعيد التسليم .. وغيرها ) واصفا هذه الزيارة بأنها دافعا اضافيا وايجابيا لتذليل كل العقبات التي قد تعترض تنفيذ المشروع وطرحها على طاولة الاجتماعات الخاصة بالشركة لتقديم افضل الخدمات المتبعة في العالم ، مرحبا بتنفيذ زيارات ميدانية اخرى لنخب جديدة من المسجلين في مراحل متطورة من العمل في المشروع .

مع تحيات المكتب الاعلامي في الهيئة الوطنية للاستثمار

Comments are disabled.