رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يستقبل رئيس مجموعة شركات ھانوا

في زيارته الثانية للعراق

kim

استقبل رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي رؤوف الاعرجي ، السيد (سيونج يون كيم) رئيس مجموعة شركات ھانوا الكورية الجنوبية الذي قام بزيارة تفقدية الى مشروع بسماية السكني الذي تقوم احدى شركات مجموعته بتنفيذه دعما منه للمشروع والقائمين عليه .

واكد رئيس الهيئة خلال اللقاء ان الهيئة تقدم كل التسهيلات والضمانات التي كفلها قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 وتعديلاته لكل الشركات الاستثمارية العاملة في العراق والراغبة بالعمل فيه ومنها شركة هانوا المنفذة لمشروع بسماية السكني الذي يعد واحد من أكبر المشاريع الإستراتيجية في العراق والمنطقة ، معربا عن سعادته بنسب التقدم الحاصلة على ارض الواقع وسرعة الانجاز المتحقق الى جانب كونه تحديا وقرارا شجاعا من الشركة بمواصلة العمل في العراق بكفاءة عالية على الرغم من الظرف الامني الذي تمر به البلاد .

من جانبه جدد رئيس مجموعة شركات ھانوا العھد الذي قطعته المجموعة على نفسھا تجاه الشعب العراقي في بذل كل ما يمكن لإنجاز مشروع بسماية السكني ضمن التوقيتات المحددة له ، وما سيمثله ذلك من دور ھام في حل أزمة السكن في العراق .

وعبر موظفو شركة ھانوا العاملين في المشروع عن سعادتھم وتقديرھم لھذه الزيارة، كونھا تمثل حافزا ودعما معنويا اساسيا لھم، الامر الذي من شانه ان يٌضاعف الجھود لمواصلة العمل بكل جدية والتزام.

هذا وحث السيد كيم موظفيه على مواصلة الانجاز الذي كانوا قد بدأوا به قائلا:” لقد تغيرت الكثير من الاشياء ھنا بالمقارنة مع زيارتي الاولى منذ عامين”، مؤكدا ان هذا الانجاز لايتحقق لولا الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة العراقية المتمثلة بالهيئة الوطنية للاستثمار لانجاح هذا المشروع السكني الكبير.

Comments are disabled.