رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار تستحصل موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع شركتي تدقيق مالي دولي ومحاماة دولية رصينتين لتدقيق العقود السابقة في مجمع بسماية السكني.

رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار تستحصل موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع شركتي تدقيق مالي دولي ومحاماة دولية رصينتين لتدقيق العقود السابقة في مجمع بسماية السكني.

🔵 رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار تستحصل موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع شركتي تدقيق مالي دولي ومحاماة دولية رصينتين لتدقيق العقود السابقة في مجمع بسماية السكني.

🔵 رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار تقدم لمجلس الوزراء شرحاً مفصلاً عن إجراءات الهيئة فيما يخص مجمع بسماية السكني.

🔵 نجار تعرض على مجلس الوزراء الإجراءات المتخذة من قبل الهيئة الوطنية للاستثمار لمكافحة الفساد والمشاريع المتلكئة.


استحصلت رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، موافقة مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت أمس على التعاقد مع شركتي محاماة دولية رصينة لتدقيق العقود السابقة بشأن مشروع بسماية السكني والتعاقد مع شركة تدقيق مالي دولية رصينة لاقتراح أنموذج مالي، وتدقيق الأمور المالية للمشروع.

حيث استضاف مجلس الوزراء رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار في جلسة الثلاثاء الموافق (1 شباط 2022)، وقد قدمت شرحاً مفصلاً عن إجراءات الهيئة فيما يخص مجمع بسماية السكني، وما يتعلق بالاستثمارات والخطط الكفيلة بوضع الاستثمار في العراق على الطريق الصحيح، ووفق المواصفات العالمية، وتطرقت النجار إلى الإجراءات المتخذة من قبل الهيئة لمكافحة الفساد والمشاريع المتلكئة.

وقد وافق مجلس الوزراء على إقرار توصية المجلس الوزاري للاقتصاد بحسب الآتي:
الموافقة على تعاقد الهيئة الوطنية للاستثمار مع شركة محاماة دولية رصينة لتدقيق العقود السابقة بشأن مشروع بسماية السكني، وطرح صيغة عقود جديدة، وبيان الموقف القانوني للعقود، والتعاقد مع شركة تدقيق مالي دولية رصينة لاقتراح أنموذج مالي، وتدقيق الأمور المالية للمشروع المذكور آنفا، بحسب ما جاء في كتاب الهيئة الوطنية للاستثمار المرقم (8506) المؤرخ في 6 تشرين الأول 2021، واستثناء العقدين من اساليب التعاقد المنصوص عليها في تعليمات تنفيذ العقود الحكومية (2 لسنة 2014).

دائرة العلاقات والاعلام في الهيئة الوطنية للاستثمار
2- شباط- 2022