تفقد رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية المشاريع الإستثمارية في المناطق المحيطة لمطار بغداد الدولي، وأكد على المواصفات الفنية ودقة المعايير الهندسية في المشيدات السكنية والبنى التحتية.

وشدد رئيس الهيئة خلال تجواله في مساحات مشروع مجمع بدور بغداد السكني بالمناطق المحيطة لمطار بغداد الدولي، على تطبيق نظام العمل ب(3) شفتات وبحسب توجيهات دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، لضمان تحقيق الإنجاز وتوفير الخدمات المرجوة من تلك المشاريع السكنية.

واوضح مكية خلال جولته بحضور المهندس المشرف منهل الحبوبي وطاقم العمل الهندسي أن المشاريع السكنية ينبغي أن تكون انموذجا شاخصا في العمل المتكامل على مستوى وضع المخططات والرسوم وتنفيذ التصاميم والبنى التحتية، مؤكدا أن على جميع المشاريع الإستثمارية الالتزام بالجداول الزمنية الخاصة بتحديد نسب ومراحل العمل والإنجاز.

واطلع رئيس الهيئة الوطنية على طبيعة تصاميم الوحدات السكنية ضمن مشروع بدور بغداد السكني، والمساحات التي توزعت عليها الوحدات السكنية، مسجلا بعض الملاحظات حول مسار الطريق الحلقي ومدى تعارضه مع المشروع.

كما استمع رئيس الهيئة الوطنية الدكتور حيدر محمد مكية الى عدد من المواطنين الساكنين في الوحدات السكنية بالمشروع، معربين عن شكرهم للاهتمام المتواصل من قبل الهيئة الوطنية بتنفيذ زيارات متواصلة والاطلاع على مستوى الخدمات المتوفرة ومراقبة اداء العمل من قبل الشركة المنفذة.

وكما اطلع معالي رئيس الهيئة على المشاريع المنفذة من قبل شركة البعد الرابع للمقاولات العامة والاستثمارات السياحية المحدودة في مناطق حول مطار بغداد بحضور المهندس كامل عبد الله، موضحا أن التوجه الحكومي الحالي يدعم المشاريع التي توفر أعلى نسبة خدمات للمواطنين مع ملائمة الأسعار الخاصة بالوحدات السكنية بما يناسب الواقع المعاش للمواطن العراقي.

وشدد مكية خلال حديثه مع الطاقم الهندسي للمشروع زيادة زخم العمل وتنسيق جداول العاملين في سياقات التوجيهات الحكومية الأخيرة، والتواصل مع الهيئة الوطنية في مسار الملاحظات والتحديات التي قد تواجه المشاريع.

Comments are disabled.