فرصة استثمارية   1 / 2020/ الشركة العامة للصناعات الفولاذية

فرصة استثمارية   1 / 2020/ الشركة العامة للصناعات الفولاذية

 

فرصة استثمارية   1 / 2020

     يسر الشركة العامة للصناعات الفولاذية احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن أن تعلن عن وجود الفرصة الاستثمارية لمشروع انتاج العلامات المرورية مستلزمات تأثيث الشوارع. بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 336 لسنة 2018 واستنادا لأحكام المادة ( 15/3) من قانون الشركات العامة رقم (22) لسنة 1997 المعدل فعلى الراغبين في التقديم على الفرص الاستثمارية من الشركات الصناعية التخصصية المصنعة او المنتجة الرصينة أو وكلائهم المعتمدين او الشركات التجارية التي لديها شركات ساندة في مجال عمل المشروع تقديم عروضهم لتلك الفرصة بظرف مغلق في صندوق العطاءات في مقر الشركة في التاجي  خلال شهر من تاريخ نشر الاعلان في 25/2/2020 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاربعاء الموافق 25/3/2020  وفي حالة حصول يوم الاغلاق عطلة رسمية فيمدد تاريخ الغلق إلى يوم العمل الذي يليه .

      ويمكن للشركات الحصول على الملف الاستثماري من مقر شركتنا في التاجي / قسم الاستثمار او من خلال الموقع الالكتروني للشركة المدرج أدناه ويمكننا الإجابة على إي استفسارات تقدم مباشرة إلى الشركة أو على بريدها الالكتروني.

المستمسكات المطلوبة :-

  1. رسالة تعريفية بالجهة المستثمرة .
  2. وصف للأعمال التي ستنفذ من قبل الشركة .
  3. دراسة جدوى فنية واقتصادية .
  4. شهادة تأسيس الشركة مصدقة من قبل السفارة العراقية في بلد الشركة المتقدمة ومترجمة قانونيا .
  5. الحسابات الختامية للسنتين الاخيرتين مصدقة من محاسب قانوني ومن قبل السفارة العراقية في بلد الشركة المتقدمة ومترجمة قانونيا .
  6. كتاب تخويل بالنسبة للوكلاء او الشركات التجارية المتقدمة من قبل الشركات الساندة مصدقة من قبل السفارة العراقية في بلد الشركة المتقدمة مع شهادة تأسيس الشركة الساندة والحسابات الختامية لآخر سنتين موقعة من محاسب قانوني ومصدقة من السفارة العراقية في بلد المنشأ ومترجمة قانونيا .
  7. الاعمال المماثلة للشركة المتقدمة .
  8. كتلوكات عن المنتجات والشركة

للاستفسار يمكن الاتصال على :-

رقم الهاتف                       +964 7506361590

البريد الالكتروني للشركة   info@scosi-mim.com

موقع الشركة الالكتروني www.scosi-mim.com