الانشطة القادمة

برنامج الإسكان و مدينة بسماية السكنية

ان الهيئة الوطنية للاستثمار ملتزمة بجلب الاستثمارات إلى المستثمرين والتي تعتبر ركناً أساسيا للمواطن العراقي وتمد العراق بالتنمية والتطور كما انها ترفد الاستثمار بفوائد جمة. وتماشياً مع هذه الأهداف، نفخر نحن العاملون في الهيئة الوطنية للاستثمار بتقديم هذه الفرصة الاستثمارية في قطاع الإسكان في العراق ومن ضمنها مدينة بسماية السكنية

أكثر

فرص قطاع الاتصالات

قطاع الاتصالات

الفرص الاستثمارية في قطاع الاتصالات

الهاتف النقال:بالاضافة الى اجازات الهاتف النقال الوطنية الثلاثة تقترح وزارة الاتصالات اصدار اجازة رابعة وبذلك فان الفرصة مهيأة امام الشركات المتخصصة في مجال خدمات الهاتف النقال.

منظومة الانترنيت: بسبب التطورات الحديثة في مجال خدمة الاتصالات فأن العراق بحاجة الى تحسين البنى التحتية لاستعمالات الانترنيت وبذلك فان هذه الفرصة متاحة امام المستثمرين لاقامة المشاريع الخاصة بخدمات الانترنيت.

هاتف الخط الثابت والالياف: تشمل الفرص الاستثمارية في هذا المجال تصليح الشبكة الموجودة حاليا وتوسيعها وتجهيز وانشاء بدالات هاتف جديدة فضلاً عن الحاجة الى تحسينات كبيرة في شبكة الالياف الضوئية .

الحلقة المحلية اللاسلكية الثابتة: ان الاستثمار في هذا المجال يقدم مزايا كبيرة في العراق من خلالWLL التي تقدم امكانية لتجهيز الخدمات اللاسلكية دون الحاجة الى انشاء شبكة كبيرة.

telecom_opp2telecom_opp1

.