الهيئة الوطنية للإستثمار تفتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية

الهيئة الوطنية للإستثمار تفتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية

الهيئة الوطنية للإستثمار تفتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية

بمتابعة وإشراف رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار سهاد داود نجار أفتتح  مديرعام دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة السيد حيدر حمادة، اليوم الخميس، مدخلاً جديداً لمدينة بسماية.

وأكد السيد حمادة أن المدخل الجديد نفذ بمتابعة وإشراف رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار سها داود نجار، ويهدف إلى تقليل الزخم المروري وتسهيل دخول الساكنين بإنسيابية للمجمع كمرحلة أولى، وصولاً لإعتماد تقنيات حديثة تسهل عملية الدخول وتحافظ على الوضع الأمني فيها.

وقال مدير عام دائرة العلاقات والإعلام، خلال حفل الإفتتاح: إن هذا المدخل هو أحد المداخل الثمانية للمدينة التي تسعى الهيئة لتنفيذها بالتعاون مع الجهات الساندة للمشروع، وإنطلاقاً من حرصها على توفير كل ما يسهم بدعم الواقع الخدمي للمدينة لضمان إنسيابية الحياة فيها.

وأضاف أن هذا المدخل بطول (235 متراً) وعرض (50 متراً) يربط شارع بغداد – الكوت الرئيسي بالمدينة السكنية ويقع بين مجمعي (A,B)، وقد تم تنفيذه من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع مع الأرصفة على جانبي الطريق.

وأكد السيد حمادة أن الهيئة برئاسة السيدة سها نجار وكوادرها، وبالتعاون مع بقية الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الأمنية تتابع بإستمرار مجمع بسماية السكني، وحريصة على تقديم الأفضل للساكنين، وقد أوعزت مؤخراً إلى إعادة تقييم الوضع الخدمي فيها، وبصدد إتخاذ سلسلة من الإجراءات الكفيلة لتقديم أفضل الخدمات لأهلها، مشدداً على أهمية تعاون الوزارات والهيئات والجهات الأمنية مع الهيئة من أجل تقديم الخدمات المطلوبة لساكني بسماية.

===========

دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة الوطنية للاستثمار

30 – كانون الأول- 2021