الهيئة الوطنية للاستثمار … أستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية في مشروع بسماية السكني

الهيئة الوطنية للاستثمار … أستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية في مشروع بسماية السكني

 

الهيئة الوطنية للاستثمار …  أستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية في مشروع بسماية السكني

 

 

 

قررت الهيئة الوطنية للاستثمار أستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية لمشروع بسماية السكني البالغة  ( 10 % ) ولغاية 31/12/2014 نزولا عند رغبة العديد من المواطنين من المسجلين على المشروع  .

وقال رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي رؤوف الاعرجي أن طلبات كثيرة وصلت الى الهيئة عبر البريد الالكتروني الرسمي للهيئة والاتصالات الهاتفية من المواطنين تطالب بأستمرار تخفيض الدفعة الاولى للوحدات السكنية لمشروع بسماية السكني البالغة ( 10 % ) ليتسنى لهم حجز وحداتهم السكنية في اكبر مشروع بالشرق الاوسط  بعد ان كانت ( 25 % ) ، مضيفا ان العمل في المشروع يسير وفق الجدول الزمني المعد من قبل الهيئة وشركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة            للمشروع  .

وبين بأنه بأمكان المواطنين زيارة مركز التسجيل الخاص بالمشروع على ارض معرض بغداد الدولي للأطلاع على نماذج الوحدات السكنية وبحجمها الطبيعي ، بالأضافة الى الاجابة على جميع استفساراتهم طيلة ايام الاسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباح ولغاية الرابعة عصرا .

مشيرا الى ان الهيئة نظمت زيارات ميدانية عديدة لموقع المشروع للمواطنين المسجلين والراغبين بالتسجيل على الوحدات السكنية لمشروع بسماية للاطلاع على سير العمل وبأمكان الراغبين بزيارة المشروع تسجيل اسمائهم في مركز التسجيل الخاص بالمشروع  .