وضع الهيئة الوطنية للاستثمار الدباش السكني فرصة استثمارية المشروع

وضع الهيئة الوطنية للاستثمار الدباش السكني فرصة استثمارية المشروع

dabash-855ca8ce

أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار عن طرح مشروع الدباش السكني فرصة استثمارية لأنشاء مجمع سكني عمودي بواقع ( 20 ) الف وحدة سكنية.

واكد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي رؤوف الاعرجي في تصريح صحفي يوم الاربعاء 1/8/2012 أن المشروع سيتم بناءه على مساحة ( 992,500 م2 ) في منطقة الدباش ببغداد ويضم ( 20 ) الف وحدة سكنية متكاملة الخدمات ، بالأضافة الى محلات تجارية ، واماكن ترفيهية و اجتماعية وسيلبي متطلبات الحياة العصرية لذوي الدخل المتوسط.

ودعا الشركات الأستثمارية والمستثمرين للمساهمة في هذه الفرصة الأستثمارية المعلن عنها في الموقع الألكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للاستثمار ( www.investpromo.gov.iq ) لتقديم طلباتهم الى مقر الهيئة خلال مدة 60 يوما ( ستون يوما) من تاريخ الاعلان عن المشروع .

واضاف رئيس الهيئة الوطنية أن المشروع يتمتع بمزايا قانون الأستثمار رقـــم ( 13 ) لسنة 2006 المعدل بما في ذلك الأعفاء من الضرائب والرسوم ، بالأضافة الى الألتزامات الذي يفرضها قانون الأستثمار على المستثمر ، مبينا أن للمستثمر الأجنبي حق تحويل رأس المال وأرباحه وأجور عامليه وفق تعليمات البنك المركزي العراقي، وستتولى الجهات الحكومية المختصة ضمان أمن المشروع.