الهيئة الوطنية للاستثمار، أعادة اعلان مناقصة رقم (1) لعام 2011

الهيئة الوطنية للاستثمار، أعادة اعلان مناقصة رقم (1) لعام 2011

الهيئة الوطنية للاستثمار
أعادة اعلان مناقصة رقم (1) لعام 2011

تعلن الهيئة الوطنية للاستثمار عن أعادة أعلان مناقصة انشاء ابنية الهيئة الوطنية للاستثمار والمدرجة ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2011 وذلك في الموقع الكائن داخل المنطقة الخضراء .

فعلى الراغبين بالاشتراك في المناقصة من الشركات المتخصصة الحاصلة على تصنيف درجة اولى الانشائية مراجعة مقر الهيئة الكائن في المنطقة الخضراء قرب ساحة 14 تموز للحصول على وثائق المناقصة (جداول الكميات والمخططات والشروط العامة للمناقصة) مقابل مبلغ قدره (250,000 ) مائتان وخمسون الف دينار عراقي غير قابلة للرد وذلك بعد تقديم الوثائق المبينة في الفقرات ( 1 ، 2 ، 3 ) الواردة ضمن المستمسكات المطلوبة في ادناه وتودع العروض في صندوق العطاءات الموجود في الهيئة بعد تضمينها المستمسكات المطلوبة المبنية ادناه علما ان اخر موعد لقبول العطاءات هو يوم الأحد الموافق 13 / 11 /2011 ولغاية الساعة الثانية ظهرا ويتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور النشر والاعلان ، علماً أنه سيتم عقد مؤتمر للأجابة على جميع الأستفسارات بتاريخ 3/11/2011 الساعة الثانية ظهراً في مقر الهيئة الوطنية للأستثمار .

المستمسكات المطلوبة:-

1- هوية تصنيف الشركات وفق تعليمات تسجيل وتصنيف المقاولين (الاصلية) والصادرة من وزارة التخطيط .

2- وثائق تاسيس الشركة مصدقة من دائرة تسجيل الشركات.

3- براءة ذمة صادرة من الهيئة العامة للضرائب لعام 2011 .

4- تقديم التأمينات الاولية بشكل صك مصدق او خطاب ضمان بمبلغ 1% من قيمة العطاء صادر من مصرف معتمد.

5- صورة من البيانات المالية متضمنة الحسابات الختامية للشركة لاخر ثلاث سنوات مصادق عليها من قبل محاسب قانوني مجاز وكذلك كشفا مصرفيا يبين القدرة المالية بالارقام .

6- تقديم وثائق تبين مؤهلات الجهاز الفني والاداري للشركة من الاختصاصين المتفرغين وغير المتفرغين وكذلك الاليات والمكائن العائدة للشركة.

7- ارفاق وصل شراء العطاء عند التقديم .

ملاحظات عامة:-

1- يلزم المقاول او الشركة بتقديم اسعاره بالدينار العراقي حصرا رقما وكتابة وبموجب جداول الكميات المرافقة لمستندات المناقصة على ان تكون جميع الاوراق مختومة بختم الشركة مع بيان لمدة انجاز العمل والعنوان الكامل للشركة ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وكافة المستمسكات الشخصية للمدير المفوض.

2- الهيئة غير ملزمة بقبول اوطا العطاءات .

3- مدة انجاز المشروع (21) شهرا.

4- تقديم ما يؤكد قدرة وخبرة الشركة في مجال المقاولة مع ابراز مايثبت تنفيذ الشركة للأعمال المماثلة مصادقة من الجهات التي نفذ العمل لحسابها.

5- لايحق للشركة او المقاول احالة العمل الى مقاول او شركة اخرى.

6- يقدم العطاء في ثلاثة ظروف مختومة الاول تجاري والثاني فني والثالث بالمستمسكات المطلوبة.

7- ستقوم الهيئة بتنظيم مؤتمر للاجابة على كافة استفسارات المشاركين قبل سبعة ايام من تاريخ غلق المناقصة.

8- يعد هذا الاعلان جزءاً لايتجزء من العقد وملزم للمقاول بكل فقراته بمجرد تقديم العطاء.

9- يعول على تعليمات تنفيذ العقود الحكومية رقم(1) لسنة 2008 والشروط والمواصفات العامة للمقاولات الهندسية بقسميها الاول والثاني والصادرة من وزارة التخطيط .

10- مدة نفاذ العطاء يجب ان لاتقل عن(90) تسعين يوما.

11- يهمل العطاء غير المستوفي للشروط اعلاه ولايقبل اي عذر جراء ذلك او تفاوض بخصوص اي شرط ورد في اعلان.

12- بالنسبة للشركات الاجنبية تقدم شهادة تاسيس الشركة مصدقة من جهة مخول معترف بها في العراق مع المرافقات الاصولية عن تأسيس فرعها في العراق.

نستقبل استفساراتكم على الرقم التالي ( 07706740195 )

رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار