رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يناقش رؤية استثمارية لأراضي مؤسسة الشهداء

في خطوة لتعزيز التعاون بين الجهات المعنية، عقد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية اجتماعاً مع رئيس مؤسسة الشهداء الدكتور عبد الالة النائلي والكادر المتقدم في المؤسسة.

وناقش الاجتماع وضع رؤية استثمارية حقيقية للأراضي المخصصة لمؤسسة الشهداء وكيفية ترجمتها إلى مشاريع استثمارية تخدم شريحة كبيرة من ذوي الشهداء.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار أن الهدف من الاجتماع هو الاستفادة من الاستشارات المتخصصة لبيان الاستعمالات الممكنة لتلك الأراضي وفق التصاميم الحضرية، وترجمتها إلى مشاريع حقيقية تخدم شريحة ذوي شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي.

وأعرب رئيس الهيئة عن دعمه الكامل لهذه المشاريع، مؤكداً أن الهيئة ستعمل وفقاً لقانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل لتذليل أي عقبات وتسهيل إجراءات تنفيذ هذه المشاريع.

من جانبه ثمن رئيس مؤسسة الشهداء جهود رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار والكادر المتقدم لما يقدموه من دعم وتعاون مثمر في تحقيق أفضل النتائج في تطوير المشاريع الإستثمارية التي تخدم هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

وأضاف أن المؤسسة مقدمة على تنفيذ خطط واسعة لتوفير السكن المناسب واللائق لعوائل الشهداء .

وأكد المشاركون في الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون بين الهيئة ومؤسسة الشهداء لتحقيق أفضل النتائج في تحديد المشاريع الاستثمارية المناسبة، والحصول على الموافقات اللازمة، ثم المباشرة بتنفيذ هذه المشاريع وفقاً للخطط والإطار القانوني المعتمد ، وحضر الاجتماع مدير عام الدائرة القانونية، ومعاون مدير عام دائرة النافذة الواحدة ومدير قسم التنفيذ والتخطيط الاستثماري ومدير القسم الفني في الهيئة والإستشاري منهل الحبوبي .

Comments are disabled.