استقبل رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي وناقشا متطلبات إكمال الخارطة الإستثمارية لمحافظة واسط.

وقال رئيس الهيئة الوطنية خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة إستثمار واسط الدكتور ضرغام العوادي، إن خطط العمل لدى الهيئة الوطنية ترمي الى رعاية المشاريع الاستراتيجية النوعية في محافظة واسط وباقي المحافظات وتشجيع القطاع الخاص المحلي والاجنبي عبر توفير متطلبات إنجاح العمل الاستثماري في العراق لاسيما ما تعلق بالمشاريع الهادفة الى تحقيق التنمية في محافظة واسط.

واضاف مكية أن الهيئة الوطنية تحرص على تقديم الفرص النوعية المتوافرة لدى محافظة واسط وبالتنسيق مع هيئة استثمار المحافظة للمستثمرين والشركات المتخصصة بالتنمية الاقتصادية، مبينا أن الحكومة الإتحادية ترعى ملف الإستثمار وتطوير العلاقات الاقتصادية بين العراق والشركات الإستثمارية الرصينة في دول المنطقة والعالم.

من جهته اكد محافظ واسط الدكتور محمد المياحي حرص محافظته على تطوير واقع المشاريع التنموية عبر تقديم الدعم لآليات العمل في هيئة استثمار المحافظة والحث نحو التخطيط الاستراتيجي لمشاريع السكن والطرق والزراعة والصناعة والسياحة، معربا عن تقديره لمعالي رئيس الهيئة بشأن آفاق التعاون والتنسيق المشترك.

Comments are disabled.