رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يجري جولة تفقدية لمشاريع مناطق حول مطار بغداد الدولي ويطلع على جداول العمل ونسب الإنجاز المتحققة

تفقد رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، مشروع مجمع شركة البعد الرابع الإستثماري في بغداد، مؤكدا دعمه خطط التنمية الإقتصادية للمشاريع الإستثمارية.

وتجول معالي رئيس الهيئة خلال زيارته مجمع الشركة في المناطق المحيطة لمطار بغداد الدولي في موقع العمل والبنايات المشيدة من قبل الشركة المنفذة، مبينا أهمية أن توفر هذه المشاريع نسبة عالية من الخدمات للمواطنين مع ملائمة الأسعار الخاصة بالوحدات السكنية بما يناسب الواقع في العراق.

وأطلع مكية، على البرامج والخطط التي تعتمدها الشركة في تنفيذ المشروع، ونسب الإنجاز منذ انطلاق المشروع، مع ضرورة الإلتزام بالسقف الزمني المثبت لإعلان الإنجاز النهائي للمشروع.

ووجه رئيس الهيئة بعقد الإجتماعات الدورية مع الجهات القطاعية المعنية لمعالجة التحديات التي تواجه تقدم العمل في المشروع وفق السياقات القانونية.

وشملت الجولة التفقدية لرئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، مشروع مجمع بدور بغداد السكني بالمناطق المحيطة لمطار بغداد الدولي.

وأكد خلال زيارته الموقع واللقاء بالطاقم الهندسي والفني للمشروع، على الإهتمام بمعايير الإستدامة والمواصفات الفنية الذكية في الوحدات السكنية، والمناطق الخضراء، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأوضح مكية خلال تجواله في نماذج من الوحدات السكنية، أن المشاريع الإستثمارية الرصينة ينبغي أن تكون علامة شاخصة في العمل المتكامل على مستوى وضع المخططات والرسوم وتنفيذ التصاميم والبنى التحتية.

واطلع رئيس الهيئة على ملخص لطبيعة نسب الإنجاز المتحققة والمعوقات في المشروع، موعزا بمعالجتها وفق ما نصت عليه التشريعات في هذا الإطار، والتشاور مع الجهات القطاعية ذات الصلة.

Comments are disabled.