رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يجري جولة تفقدية لمشروع فندق موفينبك ويؤكد الإلتزام بجداول الإنجاز

أجرى رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، جولة تفقدية لمشروع فندق موفنبيك الإستثماري (خمس نجوم) في بغداد وأكد أهمية إستكمال المشروع ضمن الجداول الزمنية المحددة.

وقال رئيس الهيئة خلال تفقده طبيعة المراحل المنجزة والأعمال المتبقية في المشروع، إن القطاع الإستثماري يشهد تطورا ملحوظا من خلال وتيرة الأعمال المستمرة في المشاريع المتوزعة بمختلف القطاعات على مستوى بغداد والمحافظات كافة، مؤكدا أهمية الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة في دراسات الجدوى لإستكمال المشاريع الحيوية.

وأوضح مكية، أن الحكومة جادة في دعمها القطاع الإقتصادي، ولجهود الهيئة الوطنية للإستثمار في تعزيز الثقة بالبيئة المحلية بالنسبة للشركات الأجنبية ورؤوس الأموال للإستثمار في العراق، مبينا أن مشروع فندق موفينبك يعد مشروعا كبيرا في قطاع السياحة والفندقة.

كما اجتمع رئيس الهيئة بممثلي الشركة المنفذة للمشروع، وبحث أهمية تقديم الخدمات النوعية في الفندق عبر محاكاتها لاحداث مستويات الفندقة في القطاع السياحي.

ويضم الفندق (12) طابقا ويشمل غرفا فندقية، وقاعات للإجتماعات، وفعاليات رياضية وصحية، ومسابح ومناطق خضراء، وموقف للسيارات، وفعاليات اخرى.

Comments are disabled.