اعلان فرصة استثمارية

(2 /2019)

يسر الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن في بغداد / الكرادة خارج / قرب ساحة الحرية

ان تعلن عن وجود فرصة استثمارية لتأهيل وتحديث وتشغيل خطي انتاج الحفاظات الاطفالي والنسائي في مصنع النسيج في الديوانية وفقا للمتطلبات الواردة في الملفات الاستثمارية.

تدعو الشركة المستثمرين والشركات العالمية المختصة من الشركات الرصينة او وكلائها المعتمدون للمشاركة في هذه الفرصة لوجود حاجة تلبي احتياجات السوق العراقية او الاجنبية ومتطلبات الجدوى الاقتصادية .

وعلى من يرغب بالمشاركة التقدم للحصول على الملفات الاستثمارية مـــــن مقر الشركة لقاء مبلغ ( 500000) دينار غير قابل للرد ويتحمل من ترسو عليه الفرصة الاستثمارية اجور نشر الاعلان والرسوم القانونية .

تقدم العروض بداخل ثلاثة ظروف مغلقة ومنفصلة الاول خاص بالعرض الفني والثاني للعرض التجاري والثالث خاص بالتعهدات والمستمسكات الشركة المقدمة على ان تكون الظروف مغلقة مختومة بختم الشركة المقدمة ويدون عليها محتويات الظرف ( فني , تجاري , تعهدات ) مستمسكات الشركة المقدمة .

الظرف الاول للعرض الفني ويتضمن:-

  1. تقديم وثائق وبيانات عن الشركة المقدمة وارفاق ( V ) عنها والشركات الساندة لها (شركات مصنعة متخصصة ساندة في المجال المعلن) مع تقديم مطبوعات او نشرات تعريفية حول اعمالها.
  2. تقدم قائمة بالاعمال المماثلة السابقة التي قامت بها الشركة وحسب سنوات التشغيل .
  3. تقديم الشركة صاحبة العرض امكانيتها الفنية وخطتها لتطوير منتجات قائمة او الدخول بمنتجات جديدة .
  4. تقديم كشوفات تتضمن المكائن والخطوط الانتاجية والاستعداد لنقل التكنلوجيا والتدريب مع تفاصيل المبالغ المرصدة لكل فقرة مع التأكيد على ان تكون المكائن والخطوط جديدة ومن مناشىء معتمدة.
  5. تقديم خطة العمل للمشروع (تحديد فترة التنفيذ و جدول يتضمن برنامج تنفيذ الاعمال لكافة فترات

المشروع) .

  1. تحديد الطاقة الانتاجية للمشروع حسب سنوات التشغيل .

الظرف الثاني التجاري ويتضمن :-

  1. تثبيت حصة الشركة كنسبة مئوية من الانتاج .
  2. تحديد مدة عقد الاستثمار.

الظرف الثالث خاص بالتعهدات والمستمسكات:-

  1. شهادة تاسيس الشركة مصدقة من الجهة المعنية نافذة للعام الحالي اما الشركات الاجنبية والعربية يتم تصديقها من قبل السفارة العراقية في بلد المنشأ وان تكون نافذة للعام الحالي ( على ان يكون مضى على تأسيسها مدة لا تقل عن (2) سنة) .
  2. تقديم كتاب تأييد من المصارف الرصينة تؤيد كفاءتها المالية وتعاملاتها مع كشف تأييد النقود والودائع لأخر سنة مالية مصادق عليها من مراقب حسابات ومجلس مهنة ومراقبة وتدقيق الحسابات للشركات العراقية داخل العراق وحسب نماذج اختام مجلس المهنة الواردة بأعمام دائرة الرقابة الداخلية والتدقيق العدد 1759 في 9/1/2019، مرفق معها الحسابات الختامية للسنتين الاخيرتين .
  3. براءة ذمة من الهيئة العامة للضرائب نافذة للعام الحالي .
  4. وصل شراء العطاءات .
  5. يتحمل من ترسو عليه الاحالة اجور النشر والاعلان .

معنون الى شركتنا , يثبت عليه اسم ورقم الفرصة الاستثمارية واسم الجهة المشاركة وعنوانها وتاريخ الغلق على ان يرفع مع العروض وصل شراء الملف الاستثماري الصادر من شركتنا. مؤكدين ان كشف الحسابات الختامية يكون للسنتين الاخيرتين .

وبامكان الجهة الراغبة بالمشاركة مراجعة مقر الشركة في الكرادة خارج / قرب ساحة الحرية أو مقر وزارة الصناعة والمعادن / د. الاستثمارات للحصول على الملف الاستثماري لغرض الاطلاع عليه واعتبارا من تاريخ نشر الاعلان في الصحف المحلية .

ويكون اخر موعد لقبول العروض الساعة ( 12 ) ظهرامن يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019 .

ويهمل أي عطاء يرد بعد هذا التاريخ وفي حالة مصادفته مع العطل الرسمية والمحلية فسيكون تاريخ الغلق في اول يوم دوام يلي يوم العطلة .

تسلم العطاءات في مقر الشركة وبالامكان زيارة الموقعي الالكترونية للشركة او وزارة الصناعة والمعادن للاطلاع على المعلومات .

Comments are disabled.