الهيئة الوطنية للإستثمار تعقد ندوة تثقيفية حول التسجيل البايومتري وتحديث البيانات والبطاقات الإنتخابية

عقدت الهيئة الوطنية للإستثمار ندوة تثقيفية حول آليات وخطوات التسجيل البايومتري وتحديث البيانات ومعالجة حالات الإضافة والإنتقال من مدينة الى أخرى على المستوى الوطني وبالتنسيق مع فريق مختص من دائرة العمليات في المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات.

وتناولت الندوة التي حضرها المدير العام للدائرة الإدارية والمالية السيد صفاء خليل هادي وبمشاركة منتسبي الهيئة الخطوات الأولى التي ينبغي إتباعها في التسجيل البايومتري التي تعد من التقانات الحديثة في حفظ البيانات مع الصورة الشخصية والبصمات.

وتطرقت الورشة الى آليات الحذف والإضافة ونقل السجل من محافظة الى اخرى او داخل المدينة الواحدة وتحديث البيانات في مراكز التسجيل التي يتجاوز عددها (900) مركز موزع في بغداد والمحافظات كافة.

وشملت الندوة التي تضمنت محاضرة قدمها فريق المفوضية السيد كرار جلال كريم والسيدة الاء شمران غازي والسيدة رؤى عبد الكريم بيان ضرورة تحديث البيانات والتواصل مع أقرب مركز تحديث وتسجيل بغية معالجة بعض المستجدات التي تطرأ في حالات الوفاة أو فقدان البطاقة الإنتخابية وغيرها.

وفي ختام الندوة قدم فريق العمليات في المفوضية درع المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات لمعالي رئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية تكريما لتعاون الهيئة الوطنية مع المفوضية في انجاز المهام المشتركة تسلمه بالنيابة المدير العام للدائرة الإدارية والمالية السيد صفاء خليل هادي.

وكما أعرب المدير العام عن شكره لفريق العمليات في المفوضية ولجهودهم في الحث نحو التسجيل البايومتري منوها عن استعداد الهيئة للتعاون الثنائي خدمة للصالح العام.

Comments are disabled.