الهيئة الوطنية للإستثمار تخصص خطاً ساخناً للإبلاغ عن الشكاوى والظواهر السلبية

 

خصصت الهيئة الوطنية للإستثمار، خطاً ساخناً للإبلاغ عن الشكاوى والحالات والظواهر السلبية، لدعم النزاهة ومكافحة الفساد.

 

جاء ذلك بعد إجتماع فريق تطبيق الإستراتيجية الوطنية لدعم النزاهة ومكافحة الفساد في الهيئة، برئاسة المدير العام لدائرة النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين السيد زهير شاكر، وبحضور مستشار الهيئة للشؤون القانونية السيد حيدر سعدون، واعضاء الفريق، بهدف تعزيز برامج العمل، ومراجعة الفقرات المؤشرة بالتقارير الدورية من الفرق الميدانية المعنية بمكافحة الفساد.

 

وناقش الفريق برئاسة المدير العام لدائرة النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين السيد زهير شاكر، وبحضور مستشار الهيئة للشؤون القانونية السيد حيدر سعدون، واعضاء الفريق، الفقرات التي تم تشخيصها من قبل الفريق الميداني المشترك بين هيئة النزاهة وديوان الرقابة الإتحادي.

 

 

وقال المدير العام ورئيس الفريق، إن الهيئة تعمل على تطبيق دقيق لمنهجية الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ومعالجة الظواهر والحالات السلبية بعد تشخيصها، معلناً عن تخصيص رقماً كخطاً ساخناً (07727287303) للإبلاغ عن الشكاوى أو اية حالة سلبية.

 

وأضاف أن الإجتماع ناقش أهمية التفاعل والاداء أثناء التدريب، وتعزيز الجوانب الإعلامية الخاصة بالفريق، فضلا عن إستعراض النقاط التي يتم احتسابها في التقييم.

 

وجرى في الإجتماع التأكيد على تنفيذ تطبيق استراتيجية النزاهة، والمشاركة في الفعاليات والنشاطات والورش  التدريبية التي من شأنها رفع الوعي بمفاهيم النزاهة ومكافحة الفساد، والالتزام بالمعايير المحددة من قبل هيئة النزاهة الإتحادية، والمحافظة على الترتيب المتقدم للهيئة في التقييم، وبحث تبسيط الإجراءات وتوظيف الحوكمة الإلكترونية من خلال تقديم الخدمات على منصة أور الإلكترونية.

Comments are disabled.