رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماع لجنة إعادة النظر بحدود وإحداثيات ومساحة الأراضي المخصصة للإستثمار في المناطق المحيطة بمطار بغداد الدولي

ترأس رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية اليوم الأثنين الإجتماع الخاص بلجنة إعادة النظر بحدود وإحداثيات ومساحة الأراضي المخصصة للإستثمار في المناطق المحيطة بمطار بغداد الدولي .

وقال رئيس الهيئة أن هذا الإجتماع جاء إستكمالاً للقاءات السابقة إستناداً الى الأمر الديواني الخاص بمناقشة الصيغ القانونية الواجب إتباعها ومراعاتها في إعادة النظر بحدود وإحداثيات مساحات الأرض المخصصة للاستثمار في المناطق المحيطة بمطار بغداد الدولي ومعالجة التعارضات والتجاوزات في الأراضي المخصصة للمشاريع الإستثمارية .

وأضاف أن الهيئة حريصة على أهمية تحديث وتحسين الاستخدامات الاقتصادية لتلك الأراضي وبما يسهم في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز فرص الاستثمار في هذه المنطقة الحيوية .

وناقش الإجتماع الذي حضرته الجهات ممثلة عن مكتب رئيس مجلس الوزراء، ووزارة الدفاع، ودائرة عقارات الدولة وجامعة بغداد كافة الإحداثيات والمخططات للمشاريع الإستثمارية المقامة على هذه الأراضي وتحديد التعارضات والتداخلات التي تحّول دون إستكمال تلك المشاريع وإيجاد الحلول الناجحة وفق السياقات القانونية.

Comments are disabled.