وزارة الصناعة والمعادن

شركة أور ستيت

الموضوع / اعلان فرصة استثمارية في القطاع الصناعي توريد وتركيب مصنع كامل لانتاج كابلات الجهد المتوسط ​​رقم 1/ت/مف/2017

إعلان

يسر شركة أور العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن أن تعلن عن توفر فرصة استثمارية للمشاركة بنسبة من إنتاج منتجات كابلات الجهد المتوسط ​​وتدعو الشركات العراقية والعربية والأجنبية ذات الخبرة والتخصص في مجال مجال الاستثمار للمشاركة والتعاقد في عقد المشاركة المشار إليه أعلاه وفقاً لأحكام المادة 15 فقرة (3) من قانون الشركات العامة رقم 22 لسنة 1997 المعدل والتعليمات المرفقة به وتعليمات قرار مجلس الوزراء رقم 492 لسنة 2013 من خلال شريك توريد وتركيب المصنع الكامل لإنتاج منتجات كابلات الجهد المتوسط ​​وحسب المواصفات والكميات المبينة في المستندات المرفقة.

على الشركات الراغبة بالاشتراك في عقد المشاركة اعلاه، وفقا للشروط والأحكام المرفقة بالإعلان، الحضور إلى مقر الشركة الكائن في الناصرية، أو مكتب بغداد التابع لشركتنا الكائن في منطقة الكرادة، البوجمعة، 139 , ش ابو نواس , بجوار فندق ديانا السياحي , رقم الجوال. 07901794527 عن طريق إرسال المفوض بكتاب رسمي موقع يأذن له بشراء وثائق الإقرار بمبلغ (250000) مائتين وخمسين ألف دينار غير قابلة للاسترداد ويتم تزويده بفاتورة إيصال.

تقدم العروض في ثلاثة مظاريف مغلقة ومنفصلة، ​​الأول للعرض الفني والثاني للعرض التجاري والثالث لالتزامات ومستندات الشركة المشاركة، على أن تكون المظاريف مختومة ومختومة ويكتب عليها محتوياتها. المظروف (الفني والتجاري وتاريخ الإغلاق واسم الشركة).

 

يتضمن المظروف الأول للعرض الفني ما يلي:

  • تقديم بيان توثيقي للشركة المشاركة وإرفاق السيرة الذاتية لها وللشركات المساعدة لها وجنسياتها وتاريخ أعمالها.
  • تقديم قائمة بالأعمال المماثلة السابقة التي قامت بها الشركة في مجال الاستثمار لآخر خمس سنوات على أن تكون مصدقة من الجهة المستفيدة إن وجدت.
  • تحديد الطاقة الإنتاجية للمشروع
  • عرض تفاصيل الآلات وخطوط الإنتاج (أرقام ومواصفات ومنشئات) ومعدات وشبكات الخدمات الصناعية المطلوبة من كهرباء ومياه صناعية وهواء مضغوط … إلخ.
  • تحديد فترة التنفيذ وتقديم جدول زمني يتضمن تنفيذ العمل لجميع أجزاء المشروع.

المظروف الثاني للعرض التجاري يتضمن:

  • تحديد الحصة المطلوبة للشركة المشاركة من الإنتاج.
  • تحديد مدة عقد المشاركة

المظروف الثالث يتعلق بالتزامات وتعهدات الشركة المشاركة ويتضمن ما يلي:

  • شهادة تسجيل الشركة المشاركة (نسخة ملونة) مصدقة من الجهات المعنية للشركات الوطنية صالحة للعام الحالي، وبالنسبة للشركات العربية والأجنبية تكون مصدقة من السفارة العراقية في بلد المنشأ وتكون صالحة لمدة سنة السنة الحالية .
  • وثيقة المركز المالي للشركة وكفاءتها المالية مدعمة من البنوك العالمية مرفقة بالحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات ومعتمدة من مكتب المحاسبين القانونيين.
  • مخالصة من الهيئة العامة للضرائب للعام الحالي للشركات الوطنية والشركات العربية والأجنبية التي لديها فرع أو وكيل أو مكتب داخل العراق.
  • ويجب أن يكون العرض مصحوباً بضمان الاكتتاب بمبلغ (1%) من التكلفة التقديرية بمبلغ 37.5 مليون دولار بموجب شيك مصدق أو خطاب ضمان صادر من أحد البنوك المعتمدة للتأكد من جدية المشاركة في الإعلان.
  • فاتورة شراء الإعلانات
  • تتحمل الشركة الفائزة تكلفة نشر الإعلان الأخير.

يمكن إرسال العطاءات إلى المقر الرئيسي لشركتنا من قبل شخص مفوض يحمل خطاب تفويض موقع من المدير الإداري للشركة المتقدمة بالعطاء. يجب تصديق كتاب التفويض من قبل السفارة العراقية إذا كانت الشركة مطورة من شركة عربية أو أجنبية.

يتم إيداع العروض في صندوق العروض بمقر الشركة في موعد أقصاه الساعة الواحدة ظهراً من يوم الإغلاق الثلاثاء الموافق 26/12/2017. لن يتم قبول العروض إذا وصلت بعد تاريخ الإغلاق أو تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

يمكن للشركات العربية والأجنبية التي ليس لها فرع في العراق تقديم العرض عن طريق البريد السريع الدولي DHL ويجب أن يتم تسليمه قبل تاريخ الإغلاق.

وإذا صادف تاريخ يوم الغلق عطلة رسمية، يكون اليوم التالي هو تاريخ إعلان الغلق.

شركتنا على استعداد لتقديم التسهيلات الممكنة للزيارة وعلى استعداد للإجابة على الاستفسارات التي تصل إلينا عبر البريد الإلكتروني أدناه:

البريد الالكتروني: urscoe@ur.Industry.gov.iq

تدعو شركتنا جميع المشاركين لحضور المؤتمر الذي تعقده شركتنا قبل أسبوع من تاريخ الإغلاق للرد على الاستفسارات. كما تدعو شركتنا جميع المشاركين لحضور إجراءات الافتتاح في الساعة الأولى من اليوم الرسمي التالي لتاريخ الإغلاق.

ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام العامة للإعلان والملاحق المرفقة على موقع الشركة:

 www.ur.Industry.gov.iq وموقع الوزارة: www.industry.goc.iq

Comments are disabled.