رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يطلق توزيع سندات الوحدات السكنية لمجمع بسماية ويؤكد حرص الحكومة على إستكمال المشروع وتوفير مقومات السكن النموذجي

أطلق رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية توزيع
السندات الخاصة بالوحدات السكنية لمشروع مجمع بسماية السكني بحضور وزير العدل السيد خالد شواني، ويؤكد حرص الحكومة في إستكمال المشروع وتوفير مقومات السكن النموذجي للمواطنين.

وقال رئيس الهيئة الوطنية في مؤتمر صحفي إن توزيع السندات الخاصة بالوحدات السكنية لمجمع بسماية السكني جاء بعد سلسلة إجراءات شرعت بها الهيئة الوطنية بالتنسيق مع وزارة العدل ومديرياتها في التسجيل العقاري، مبينا أن هذه الخطوة تمثل بداية الشروع نحو تسليم كامل السندات لساكني المجمع بعد توقف الإجراءات طيلة السنوات السابقة.

وأضاف مكية أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لمشروع بسماية السكني وهي جادة في توفير المستلزمات الضرورية لإستكمال المشروع وابنيته والمساهمة الحقيقية في حل جزء من أزمة السكن، موضحا أن الهيئة مستمرة في لقاءاتها مع شركة هانوا الكورية الجنوبية لبحث الجوانب المتعلقة بملحق العقد، مشددا على مواصلة العمل لتقديم نماذج لمشاريع استثمارية نوعية تلبي متطلبات السكن العائلي.

من جهته بين وزير العدل السيد خالد شواني طبيعة الجهود التي بذلت بصورة مشتركة بين وزارته والهيئة الوطنية لإتمام السندات بصورتها القانونية، معربا عن آمله في انجاز الفرص الاستثمارية الإستراتيجية التي تخدم المواطنين.

Comments are disabled.