رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يرأس إجتماعا للجنة إعادة النظر بحدود وإحداثيات ومساحات الأراضي المخصصة للإستثمار في المناطق المحيطة بمطار بغداد الدولي

ترأس رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، إجتماعا للجنة الخاصة بإعادة النظر بحدود وإحداثيات ومساحات الأراضي المخصصة للمشاريع الإستثمارية في المناطق المحيطة بمطار بغداد الدولي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية، إن الهدف من الإجتماع هو إعادة النظر بحدود وإحداثيات مساحة الأرض المخصصة للإستثمار في المناطق المحيطة لمطار بغداد الدولي، ومعالجة التعارضات والتجاوزات في الأراضي المخصصة للمشاريع الإستثمارية.

وأضاف أن الهيئة حريصة على أهمية تحديث وتحسين الاستخدامات الاقتصادية للأراضي تلك بما يسهم في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز فرص الاستثمار في العراق.

وناقش الإجتماع الذي حضرته الجهات الممثلة عن مكتب رئيس مجلس الوزراء، ومديرية شؤون العقارات في مكتب رئيس مجلس الوزراء، ووزارات الدفاع، المالية، الموارد المائية، الإعمار والإسكان والبلديات الأشغال العامة، العدل، وجامعة بغداد، وسلطة الطيران المدني، وأمانة بغداد، الإحداثيات والمخططات للمشاريع الإستثمارية المقامة على هذه الأراضي وتحديد التعارضات والتداخلات التي تحّول دون إستكمال المشاريع تلك، وإيجاد الحلول الناجعة وفق السياقات القانونية.

Comments are disabled.