من أجل الاطلاع على مراحل تقدم العمل

NIC تنظم جولة للمسجلين في مشروع مدينة بسماية الجديدة

ب1

نظمت الهيئة الوطنية للإستثمار جولة ميدانية موسعة في بسماية لأكثر من 70 من المسجلين والراغبين في التسجيل لشراء وحدات سكنية في مشروع مدينة بسماية الجديدة وذلك بتاريخ 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 وذلك لإطلاعهم على سير العمل.

وذكر مصدر مسؤول في الهيئة الوطنية للاستثمار أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة جولات دورية تنظمها الهيئة لإطلاع الأهالي على آليات العمل والعثور على أجوبة لكافة استفساراتهم ومناقشة مقترحاتهم مع الشركة المنفذة وأضاف المصدر أن الجولة بدأت بتجميع الأشخاص في مركز البيع في معرض بغداد الدولي حيث تم نقلهم بالحافلات إلى موقع المشروع الذي يبعد عن الحدود الإدارية لبغداد 10 كم.

وقال المصدر في الهيئة الوطنية للإستثمار أن الجولة شهدت عرض فيلم قصير يتحدث عن مراحل العمل في المشروع تلتها جولة في مصنع الخرسانة مسبقة الصب الذي يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط مع شروحات تفصيلية مقدمة من المهندسين المختصين. واصل الزوار الجولة للوصول إلى 1440 وحدة سكنية منجزة في قطاع A1 حيث التقوا بالمهندس المسؤول الذي أجاب على كافة أسئلتهم وأهمها الإجراءات المتخذة لإنشاء الطريق السريع الجديد الذي يربط المدينة بمركز بغداد ومواعيد تسليم الوحدات السكنية بالقطاع الخدمي والنظام الإداري الذي سيتم اعتماده لتشغيل المدينة بعد الانتهاء منها بالكامل.

رحب المدير الإداري للمشروع السيد سوساتيك كيم بالزائرين ترحيبا حارا مؤكدا أن المشروع يسير بسلاسة ووفقا للخطط المتفق عليها مضيفا أن شركة هناوة سعيدة للغاية بالعمل في العراق وعلى استعداد لترك آثار جيدة في الشعب العراقي. كما قدم السيد كيم امتنانه للهيئة الوطنية للاستثمار على الدعم الكبير الذي تقدمه لإنجاح هذا المشروع.

واستطلع المكتب الإعلامي للمركز الوطني آراء الزوار وجاءت كالتالي؛ وقال الصحافي غسان دشار، إنه لاحظ تقدماً واضحاً في المشروع، وأنه سبق له زيارة الموقع مع عدد من الصحافيين الأمر الذي دفعه لمرافقة عائلته هذه المرة للاطلاع على التقدم المحرز.

فيما أشادت السيدة ابتسام محمد الموظفة في مصرف الرافدين بالوضع الذي وصل إليه المشروع والذي فاق توقعاتها معربة عن سعادتها بأن تكون أحد المسجلين لوجود مثل هذه الوحدة السكنية الحديثة في هذه المدينة الحديثة واعتزازها بهذا. إنجاز وطني كبير.

واختتمت الجولة بالتقاط الصور التذكارية مع عدد من مسؤولي شركة الصناعات الوطنية وشركة الحناوة.

Comments are disabled.