من أجل المضي قدما وفقا للجدول الزمني
يضيف فريق إدارة مشروع بسماية نوبات عمل جديدة

ب2

وقرر فريق إدارة مشروع بسماية زيادة ساعات العمل حتى منتصف الليل في موقع المشروع، مؤكدين أنهم اتخذوا كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح هذا القرار بما يؤدي إلى زيادة معدلات الإنجاز.
وأوضح مصدر مسؤول في شركة هناوة أن سياسة الالتزام الزمني التي تتبعها الشركة تقضي بالوفاء بجميع التزاماتها تجاه الشعب العراقي. أما بالنسبة لبرج هناوة التجاري، أضاف المصدر أنه بعد الانتهاء من الهيكل الخارجي يتقدم العمل بشكل سريع في موقع البرج لاستكمال أعمال التشطيب بالتزامن مع تركيب نظام الطاقة الشمسية الخاص به، معرباً عن شكره وتقديره لجميع المؤسسات العراقية التي ساهمت في إنجازه. هذا المشروع ناجح.
من ناحية أخرى بدأت شركة هناوة في إنشاء البيوت الزجاجية التي يمكن أن توفر كافة أنواع الشتلات والشتلات والأشجار المعدة للاستخدام في المناظر الطبيعية والتي سيتم تنفيذها من قبل فريق متخصص في الشركة بالتنسيق مع قسم التربة في جامعة بغداد.

ب3

تجري حالياً عملية إنشاء الدفيئات الزراعية والمظلات بالقرب من موقع إنشاء السكن على مساحة إجمالية قدرها 49.500 م2 حيث يتم زراعة أنواع مختلفة من الشجيرات والأشجار لاختبار تكيفها حسب مراحل النمو بالإضافة إلى تخصيص مساحات معينة لزراعة أنواع مختلفة من الحشائش واختبارها لمعرفة أيها الأنسب للمناخ العراقي.
الجدير بالذكر أنه سيتم تركيب أنظمة ري مميزة تكون عبارة عن شبكات مخفية ممتدة تحت كل المساحة الخضراء يتم التحكم فيها عن بعد لفتحها وإغلاقها في أوقات محددة.

Comments are disabled.